اللجنة التحضيرية تستعرض عمل لجنة الصياغة لمشاريع الوثائق المقدمة للندوة الوطنية التحضيرية للمؤتمر

اللجنة التحضيرية تستعرض عمل لجنة الصياغة لمشاريع الوثائق المقدمة للندوة الوطنية التحضيرية للمؤتمر

عقدت يوم الاربعاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الخامس عشر للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، مؤتمر الشهيد البخاري احمد باريكلا، اجتماعا برئاسة رئيس اللجنة الاخ خطري ادوه، خصص لمناقشة عمل لجنة الصياغة التي عكفت على إعداد مشاريع الوثائق المقدمة للندوة الوطنية التحضيرية للمؤتمر على ضوء التقارير المرفوعة من الندوات الجهوية والمحلية، بمختلف تواجدات الجسم الوطني.

حيث اعدت لجنة الصياغة أرضية بخصوص المواد المعدلة من القانون الاساسي للجبهة وبرنامج العمل الوطني والرسائل والتوصيات والبيان الختامي.

بالإضافة الى ارضيات عمل للاجراءات المنظمة للندوة الوطنية التحضيرية للمؤتمر ومشروع النظام الداخلي للمؤتمر.

حيث تطرق النقاش الى ابرز القضايا التي تشكل انشغالا وطنيا والقضايا التي لم يتم حسمها في القانون الاساسي والتي وردت على شكل خيارات.

تجدر الاشارة الى ان الندوة الوطنية التحضيرية للمؤتمر ستنعقد ببلدة تفاريتي المحررة في الفترة ما بين 15ـ 17 ديسمبر القادم فيما سيعقد المؤتمر الخامس عشر للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب في الفترة مابين 19 الى 23 من نفس الشهر بتفاريتي المحررة تحت شعار: كفاح صمود ومقاومة لاستكمال سيادة الدولة الصحراوية بمشاركة اكثر من 2300 مندوب يمثلون مختلف امتدادات هيئات جبهة البوليساريو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *