الامانة الوطنية لجبهة البوليساريو تصادق على اللائحة القانونية المؤطرة للندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر الخامس عشر للجبهة

الامانة الوطنية لجبهة البوليساريو تصادق على اللائحة القانونية المؤطرة للندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر الخامس عشر للجبهة

صادقت يوم الثلاثاء الامانة الوطنية لجبهة البوليساريو على اللائحة القانونية الموجهة للندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر، الصادرة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

وبعد مناقشة الامانة الوطنية للمواد القانونية للائحة القانونية تبنت الامانة الوطنية مقترحات اللجنة التحضيرية مع اثراء اللائحة القانونية التي تستند احكامها من القانون الاساسي للجبهة لاسيما المادة 51 منه وأحكام القانون العضوي للانتخابات رقم 03/2009. واحكام النظام الداخلي للجنة التحضيرية للمؤتمر الخامس عشر للجبهة.

وحددت اللائحة القانونية رزنامة الندوات التحضيرية على مستوى الجيش وبلديات الاراضي المحررة ابتداءا من يوم 20 نوفمبر2019، وتنظيم الندوات المحلية على مستوى الولايات والوحدة السياسية والادارية للشهيد الحافظ في الفترة ما بين 20 و22 نوفمبر2019.
فيما حددت تاريخ عقد الندوات الجهوية على مستوى الولايات والوحدة السياسية والادارية للشهيد الحافظ في الفترة ما بين 23 و24 نوفمبر2019.

فيما تركت ندوات الجاليات والخارج والطلبة والارض المحتلة ضمن رزنامات خاصة

واوصت الامانة الوطنية التنظيم السياسي وكافة المؤسسات الوطنية الى مرافقة اللجنة التحضيرية والندوات السياسية والمساهمة في توفير كل ظروف واسباب النجاح والتصدي لمواجهة مخططات الاحتلال الرامية الى افشال المؤتمر.

كما ثمنت الامانة الوطنية عمل اللجنة التحضيرية، والنقاش البناء الذي طبع جلساتها من اجل وضع تصورات كفيلة بجعل المؤتمر محطة نضالية تستجيب لطموحات وامال الشعب الصحراوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *